علاج البواسير

علاج البواسير بالعسل الطبيعي

العسل الطبيعي

علاج البواسير

وصفة طبيعية لعلاج البواسر بالعسل و البصل.

نقدم لكم اليوم طريقة لعلاج البواسير عن طريق الاعشاب لمجموعة من الاطباء فقد اصبحت مشكلة البواسير منتشرة بطريقة كثيرة فى مجتمعنا الان الرجال وخاصة النساء فلاتستطيع النساء ان تذهب للطبيب للعلاج منها فلذلك نقدم لكم وصفات عشبية فعالة لعلاج البواسير فى اسرع وقت ونرجو ان تفيدكم هذه الوصفة ؛ فان البواسير تاتى نتيجة لتوسع فى اوردة المستقيم نتيجة لزيادة ضغط الدم بها نظرا لحدوث الامسال او الحمل والولادة والتعنية المستمرة .

اسباب الاصابة بالبواسير

تحدث البواسير نتيجة طريقة تغذية الفرد نفسه وتناوله للاطعمة فهناك ثلاث اسباب رئيسية منها التعرض للامساك او الاسهال او الجلوس لفترة طويلة دون حركة فيحدث تورم لاوردة المستقيم وتوسعها والتهابها ثم حدوث صديد والاصابة بالبواسير .

انواع البواسير

* بواسير داخلية
*بواسير خارجية

---------
علاج البواسير

علاج البواسير بالاعشاب وصفة سحرية

اولا يجب على الشخص ان يتعرف على السبب الرئيسى لحدوث الامسال سواء الجلوس لفترات طويلة او الامساك فيتخلص من الامساك عن طريق شرب ثمانية اكواب من الماء يوميا وتناول السلطة الملونة وعليها زيت الزيتون او ملعقة من زيت الزيتون فانه يساعده على الطبيعة بشكل منتظم وهناك وصفة كالتالى ؛ ملعقة من العسل مع جرام من الينسون وجرام من الشمر مطحونة وعليها ماء وتشرب فى الصباح واخر فى المساء فانها تساعد على التخلص من الامساك ؛ اما بالنسبة للاسهال شرب كوب من عصير التفاح وشرب كوب من عصير الجوافة وعصير الجزر وعصير الرمان وليس الفاكهة نفسها لان بها الياف تساعد على التسهيل .

نأتى الى وصفة علاج البواسير :-

- 50 جرام من الحلبة
-25 جرام من العفص
-  10 جرام المرة
- 25 جرام من الجرس
- 25 جرام من الخواجوا
تطحن مع بعضها البعض تؤخذ معلقة منها على معلقة عسل وتخلط وتوضع على المكان الملتهب صباح ومساء واذا كانت المشكلة متأزمة فتؤخذ ثلاث مرات يوميا وخلال خمس او ست ايام تتحسن الحالة وسوف تختفى مع تنظيم التغذية .
هناك وصفة اخرى وفعالة 100%
كالتالى سنام الابل يقطع الى اجزاء صغيرة ويوضع على النار فيخرج منه الزيت ويؤخذ كمية من المرة وتطحن ثم تنخل وتكون بودرة ويتخلط المرة مع الزيت بنسبة متوسطة وتحقن حقن شريجية يوميا حتى التحسن .
وحقن زيت الزيتون له طريقة فعالة جدا لعلاج البواسير

علاج البواسير
العسل الطبيعي

علاج البواسير عن طريق الثلج

وجد مؤخرا بان الثلج طريقة طبيعة وفعالة فى علاج البواسير والطريقة بان نضع فى الجونتى او اكفاف الاطباء ماء من الحنفية ويوضع فى الفريزر حتى يصبح ثلجا ويكون على شكل اصابع ويوضع على مكان البواسير لمدة 5 – 10 دقائق وتستخدم هذه الطريقة يوميا ولمدة خمس ايام سوف نلاحظ تحسن بامر الله فى الحالة وعلاج البواسير.

هناك 3 تعليقات:

  1. معلومات قيمة شكرا لك
    نتمنى الاستمرار والمتابعة
    ادمن موقع للرجال فقط
    http://www.ar-only4men.com/

    ردحذف
  2. نتمنى الاستمرار والمتابعة
    مجلة رقيقة
    http://rqeeqa.com/

    ردحذف
  3. نتمنى الاستمرار والمتابعة
    http://www.jamilakamana.com/

    ردحذف

إســـقــــه عـــســـلا

جاء في صحيح مسلم من حديث أبي المتوكل عن أبي سعيد الخدري: (أن رجلا أتى للنبي صلى الله عليه وسلم فقال إن أخي عرب بطنه (أي فسد هضمه واعتلت معدته) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اسقه عسلا, فذهب ثم رجع وقال: لم يغن عنه شيئا فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم اسقه عسلا. فذهب الرجل ثم رجع وقال لم يغن عنه شيئا. فقال له رسول الله اسقه عسلا. فذهب الرجل ثم رجع وقال: لم يغن عنه شيئا. فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم في الرابعة اسقه عسلا. صدق الله وكذب بطنه. فذهب الرجل فسقاه عسلا فبرئ